الرئيسية » أخبار »
 
18 تشرين الأول 2011

نشاطات شركة فلسطين لصناعة اللدائن

نظمت شركة فلسطين لصناعة اللدائن خلال الفترة الماضية وشاركت في العديد من الأنشطة والتي سعت من خلالها إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها والتي تتمحور في تقديم منتجات في أعلى مستويات الجودة وقادرة على منافسة المنتجات المستوردة.

وفيما يلي أهم هذه الأنشطة التي استهدفت القطاعين الخاص والحكومي والمؤسسات غير الربحية:

  • 21/12/2011

قامت الشركة برعاية ندوة بعنوان "السلامة العامة في المصانع الكيماوية" والتي نظمت بالاشتراك مع جمعية المهندسين الكيماويين ونقابة المهندسين وجامعة النجاح الوطنية ،حيث افتتح الورشة السيد الدكتور رامي الحمد الله، كما شاركت الشركة بعرض منتجاتها والتي لاقت استحسان واعجاب الحضور .

 


  • 15/12/2011

تحت رعاية الدكتور سلام فياض نظم اتحاد مقدمي المياه الفلسطيني في مدينة نابلس مؤتمر المياه الذي كان بعنوان"الممارسات الفضلى- نحو خبرة متميزة في فلسطين" والذي تم خلاله تقديم عرض يوضح ميزات أنابيب المياه البلاستيكية وتكنلوجيا البلاستيك الفائقة بالمقارنة مع منتجات الحديد التقليدية الأخر.
في هذا المؤتمر،  قامت الشركة بتجهيز جناح خاص لها، كما قامت بعرض منتجاتها فيه والذي لاقت استحسان وثناء الحضور.
 


  • 14/12/2011

عملت الشركة على تنظيم ورعاية ورشة عمل بعنوان" آليات تشجيع المنتجات الفلسطينية في مشاريع المياه والصرف الصحي" بمشاركة كل من الراصد الاقتصادي ومنتدى فلسطين العقاري وحضور عدد من ممثلي عدة من الفئات ونذكر منهم الدكتور شداد العتيلي ممثلا عن سلطة المياه والسيد رئيس نقابة المقاولين وعدد من البلديات المحلية.
كان الغرض الرئيسي لهذه الورشة هو ايجاد الآلية المناسبة لتنفيذ قرار الحكومة الفلسطينية المتعلق بتفضيل المنتجات المحلية في المناقصات الحكومية ومشاريع الجهات المانحة.
 


  • 30/11/2011

تم الحصول على درع كفاءة الطاقة “ Energy Efficiency Award “من سلطة الطاقة الفلسطينية وبالشراكة مع الوكالة الفرنسية للتنمية حيث قام فريق من المركز الفلسطيني لأبحاث الطاقة والبيئة بعمل مسح وفحوصات لتحديد آليات الاستخدام الامثل للطاقة ونظرا لتبني الشركة أفضل السبل والتقنيات في مجال الطاقة وأنظمة استهلاك الطاقة داخل الشركة تم منحهم هذا الدرع.

انضم الى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2024 شركة فلسطين للإستثمار الصناعي