الرئيسية » أخبار »
 
24 حزيران 2012

شركة دواجن فلسطين تفتتح سلسلة محلات "عزيزا" وتطلق حملة جوائز على منتجاتها من الدجاج المبرد

أعلنت شركة دواجن فلسطين عن افتتاح المرحلة الأولى من سلسلة محلات "عزيزا" لمنتجات الدواجن واللحوم في الضفة الغربية، فيما أطلقت حملة جوائز على منتجاتها من الدجاج المبرد.

وتشمل المرحلة الأولى افتتاح فروع رام الله ونابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية، على أن تفتتح في مراحل لاحقة فروع في كافة المحافظات. وقال نضال السختيان رئيس مجلس الإدارة إن شركة دواجن فلسطين ماضية قدماً في تنفيذ خطتها الاستثمارية الطموحة، التي بدأتها قبل ثلاث سنوات، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الشركة الأم مجموعة "باديكو القابضة" في تشجيع الاستثمار في فلسطين، وتعزيز المنتج الوطني وفك التبعية مع اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته، قال عبد الحكيم الفقهاء مدير عام الشركة إن افتتاح سلسلة محلات "عزيزا" يأتي في إطار تعزيز التواصل المباشر مع المستهلك وإيصال منتجات الشركة وخدماتها إلى جمهور المستهلكين بأفضل مستويات الجودة، وبما يعزز التفاعل المتبادل والمباشر معهم.

وأشار الى ان الشركة بدأت في مطلع العام 2011 تشغيل مسلخ الدواجن "عزيزا"، الذي يعتبر اهم استثمارات الشركة من حيث حجم الاستثمار ومن حيث أهميته في تحسين جودة حياة المواطن الفلسطيني، من خلال تقديم منتج غذائي صحي وخاضع لأعلى المعايير الدولية للرقابة على جودة الغذاء في كافة مراحل إنتاجه وتخزينه وتسويقه وحتى وصوله إلى المستهلك، لافتاً الى محلات "عزيزا" "جزء مكمل لهذا المشروع الرائد".

وتعد شركة دواجن فلسطين "عزيزا" أكبر شركة في القطاع الزراعي في فلسطين بمجموع استثمارات تزيد عن 40 مليون دولار موزعة على العديد من المحافظات، وتشغل حالياً ما يزيد عن 250 موظفاً بتخصصات متعددة إضافة إلى مئات فرص العمل غير المباشرة التي توفرها لجمهور المتعاملين مع الشركة ومنتجاتها.

 

وبهذه المناسبة، قال الفقهاء، أطلقت الشركة حملة جوائز كبيرة ومميزة تستمر حتى نهاية شهر آب القادم، وتشمل مئات الجوائز المميزة وآلاف الهدايا المباشرة، كما تم إطلاق موقع "عزيزا" الالكتروني www.aziza.ps بحلته الجديدة، والذي يركز على التفاعل الدائم مع الجمهور الفلسطيني وتقديم خدمات متميزة في مجال جودة الغذاء والمطبخ الفلسطيني.
 

 

 

 

انضم الى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2024 شركة فلسطين للإستثمار الصناعي